الملاحظات الادارة

جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك
تحية طيبة مني انا عبدالله و محمد وبدر صالح
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات نسور اونلاين ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكراً لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة



 


شاطر | 
 

 جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
 ~|| معلومات العضو ||~
 
المدير العام

المدير العام

 
 ~|| بيانات العضو ||~ 
 

ذكر

عدد المساهمات : 618

السٌّمعَة : 4

تاريخ التسجيل : 10/07/2011

العمر : 21

الموقع : هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مركز تحميل  ..::  تحميل الملف - مركز جدعان تحميل الصور ::..
Gid3an - TwitterGid3an - Rss  Feed
 
 
مُساهمةموضوع: جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك    الثلاثاء يوليو 19, 2011 7:07 am

الكود:
 <SCRIPT>

/*
Code Written by Cory Fogliani (Email: [email=cory@ijustdontcare.com]cory@ijustdontcare.com[/email])
Testers: Cory Fogliani, Chris Gordon
Featured on eqla3 soft (http://eqla3soft.com)
For this and over 400+ free scripts, visit http://javascriptkit.com
*/

//if IE4/NS6, apply style
if (document.all||document.getElementById){
document.write('<style>.tictac{')
document.write('width:50px;height:50px;')
document.write('}</style>')
}

var sqr1
var sqr2
var sqr3
var sqr4
var sqr5
var sqr6
var sqr7
var sqr8
var sqr9
var sqr1T = 0
var sqr2T = 0
var sqr3T = 0
var sqr4T = 0
var sqr5T = 0
var sqr6T = 0
var sqr7T = 0
var sqr8T = 0
var sqr9T = 0
var moveCount = 0
var turn = 0
var mode = 1

function vari()
{
sqr1 = document.tic.sqr1.value
sqr2 = document.tic.sqr2.value
sqr3 = document.tic.sqr3.value
sqr4 = document.tic.sqr4.value
sqr5 = document.tic.sqr5.value
sqr6 = document.tic.sqr6.value
sqr7 = document.tic.sqr7.value
sqr8 = document.tic.sqr8.value
sqr9 = document.tic.sqr9.value
}
function check()
{
  if(sqr1 == " X " && sqr2 == " X " && sqr3 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr5 == " X " && sqr6 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr8 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr4 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr5 == " X " && sqr8 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr6 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr5 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("مبروك فزت!")
    reset()
  }
  else
  {
    winCheck()
    check2()
    drawCheck() 
  }
}

function check2()
{
  vari()
  drawCheck()
  if(sqr1 == " O " && sqr2 == " O " && sqr3 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr5 == " O " && sqr6 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr8 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr4 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr5 == " O " && sqr8 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr6 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr5 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("لقد خسرت!")
    reset()
  }
}

function player1Check()
{
  if(sqr1 == " X " && sqr2 == " X " && sqr3 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr5 == " X " && sqr6 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr8 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr4 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr5 == " X " && sqr8 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr6 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr5 == " X " && sqr7 == " X ")
  {
    alert("Player 1 wins!")
    reset()
  }
  else
  {
    player2Check()
    drawCheck() 
  }
}

function player2Check()
{
  vari()
  drawCheck()
  if(sqr1 == " O " && sqr2 == " O " && sqr3 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr5 == " O " && sqr6 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr8 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr4 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr5 == " O " && sqr8 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr6 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr5 == " O " && sqr7 == " O ")
  {
    alert("Player 2 wins!")
    reset()
  }
}

function drawCheck()
{
  vari()
  moveCount = sqr1T + sqr2T + sqr3T + sqr4T + sqr5T + sqr6T + sqr7T + sqr8T + sqr9T
  if(moveCount == 9)
  {
    reset()
    alert("تعادل")
  }
}

function winCheck()
{
  check2()
  if(sqr1 == " O " && sqr2 == " O " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr3 == " O " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr5 == " O " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " O " && sqr6 == " O " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr8 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr8 == " O " && sqr9 == " O " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " O " && sqr9 == " O " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr5 == " O " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr5 == " O " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr3 == " O " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr6 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " O " && sqr9 == " O " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr7 == " O " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr8 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr9 == " O " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr5 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " O " && sqr7 == " O " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " O " && sqr8 == " O " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr6 == " O " && sqr9 == " O " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr4 == " O " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " O " && sqr5 == " O " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr6 == " O " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " O " && sqr9 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " O " && sqr7 == " O " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else
  {
    computer()
  }
  check2()
}
function computer()
{
  check2()
  if(sqr1 == " X " && sqr2 == " X " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr3 == " X " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr5 == " X " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " X " && sqr6 == " X " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr8 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr8 == " X " && sqr9 == " X " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " X " && sqr9 == " X " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr5 == " X " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr5 == " X " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr3 == " X " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr6 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr7 == " X " && sqr9 == " X " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr7 == " X " && sqr4T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    sqr4T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr8 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr9 == " X " && sqr6T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    sqr6T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr5 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr4 == " X " && sqr7 == " X " && sqr1T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    sqr1T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr5 == " X " && sqr8 == " X " && sqr2T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    sqr2T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr6 == " X " && sqr9 == " X " && sqr3T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    sqr3T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr4 == " X " && sqr7T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    sqr7T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr2 == " X " && sqr5 == " X " && sqr8T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    sqr8T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr6 == " X " && sqr9T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    sqr9T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr1 == " X " && sqr9 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else if(sqr3 == " X " && sqr7 == " X " && sqr5T == 0 && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    sqr5T = 1;
    turn = 0;
  }
  else
  {
    AI()
  }
  check2()
}

function AI()
{
  vari()
  if(document.tic.sqr5.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr5.value = " O "
    turn = 0
    sqr5T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr1.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr1.value = " O "
    turn = 0
    sqr1T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr9.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr9.value = " O "
    turn = 0
    sqr9T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr6.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr6.value = " O "
    turn = 0
    sqr6T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr2.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr2.value = " O "
    turn = 0
    sqr2T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr8.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr8.value = " O "
    turn = 0
    sqr8T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr3.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr3.value = " O "
    turn = 0
    sqr3T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr7.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr7.value = " O "
    turn = 0
    sqr7T = 1
  }
  else if(document.tic.sqr4.value == "    " && turn == 1)
  {
    document.tic.sqr4.value = " O "
    turn = 0
    sqr4T = 1
  }
  check2()
}

function reset()
{
  document.tic.sqr1.value = "    "
  document.tic.sqr2.value = "    "
  document.tic.sqr3.value = "    "
  document.tic.sqr4.value = "    "
  document.tic.sqr5.value = "    "
  document.tic.sqr6.value = "    "
  document.tic.sqr7.value = "    "
  document.tic.sqr8.value = "    "
  document.tic.sqr9.value = "    "
  sqr1T = 0
  sqr2T = 0
  sqr3T = 0
  sqr4T = 0
  sqr5T = 0
  sqr6T = 0
  sqr7T = 0
  sqr8T = 0
  sqr9T = 0
  vari()
  turn = 0
  moveCount = 0
}

function resetter()
{
  reset()
}
</SCRIPT>

<FORM NAME="tic">
<p align="center">
<INPUT
 TYPE="button" NAME="sqr1" class="tictac" value="    "
onClick="if(document.tic.sqr1.value == '    ' && turn == 0
&& mode == 1) {document.tic.sqr1.value = ' X '; sqr1T = 1; turn =
 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr1.value == '    '
&& turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr1.value = ' X
 '; sqr1T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else
if(document.tic.sqr1.value == '    ' && turn == 0 &&
mode == 2) {document.tic.sqr1.value = ' O '; sqr1T = 1; turn = 1;
vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button"
NAME="sqr2" class="tictac" value="    "
onClick="if(document.tic.sqr2.value == '    ' && turn == 0
&& mode == 1) {document.tic.sqr2.value = ' X '; sqr2T = 1; turn =
 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr2.value == '    '
&& turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr2.value = ' X
 '; sqr2T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else
if(document.tic.sqr2.value == '    ' && turn == 0 &&
mode == 2) {document.tic.sqr2.value = ' O '; sqr2T = 1; turn = 1;
vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button"
NAME="sqr3" class="tictac" value="    "
onClick="if(document.tic.sqr3.value == '    ' && turn == 0
&& mode == 1) {document.tic.sqr3.value = ' X '; sqr3T = 1; turn =
 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr3.value == '    '
&& turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr3.value = ' X
 '; sqr3T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else
if(document.tic.sqr3.value == '    ' && turn == 0 &&
mode == 2) {document.tic.sqr3.value = ' O '; sqr3T = 1; turn = 1;
vari(); player1Check()} drawCheck()"><br>
<INPUT
TYPE="button" NAME="sqr4" class="tictac" value="    "
onClick="if(document.tic.sqr4.value == '    ' && turn == 0
&& mode == 1) {document.tic.sqr4.value = ' X '; sqr4T = 1; turn =
 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr4.value == '    '
&& turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr4.value = ' X
 '; sqr4T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else
if(document.tic.sqr4.value == '    ' && turn == 0 &&
mode == 2) {document.tic.sqr4.value = ' O '; sqr4T = 1; turn = 1;
vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button"
NAME="sqr5" class="tictac" value="    "
onClick="if(document.tic.sqr5.value == '    ' && turn == 0
&& mode == 1) {document.tic.sqr5.value = ' X '; sqr5T = 1; turn =
 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr5.value == '    '
&& turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr5.value = ' X
 '; sqr5T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else
if(document.tic.sqr5.value == '    ' && turn == 0 &&
mode == 2) {document.tic.sqr5.value = ' O '; sqr5T = 1; turn = 1;
vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button"
NAME="sqr6" class="tictac" value="    "
onClick="if(document.tic.sqr6.value == '    ' && turn == 0
&& mode == 1) {document.tic.sqr6.value = ' X '; sqr6T = 1; turn =
 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr6.value == '    '
&& turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr6.value = ' X
 '; sqr6T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else
if(document.tic.sqr6.value == '    ' && turn == 0 &&
mode == 2) {document.tic.sqr6.value = ' O '; sqr6T = 1; turn = 1;
vari(); player1Check()} drawCheck()"><br>
<INPUT
TYPE="button" NAME="sqr7" class="tictac" value="    "
onClick="if(document.tic.sqr7.value == '    ' && turn == 0
&& mode == 1) {document.tic.sqr7.value = ' X '; sqr7T = 1; turn =
 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr7.value == '    '
&& turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr7.value = ' X
 '; sqr7T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else
if(document.tic.sqr7.value == '    ' && turn == 0 &&
mode == 2) {document.tic.sqr7.value = ' O '; sqr7T = 1; turn = 1;
vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button"
NAME="sqr8" class="tictac" value="    "
onClick="if(document.tic.sqr8.value == '    ' && turn == 0
&& mode == 1) {document.tic.sqr8.value = ' X '; sqr8T = 1; turn =
 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr8.value == '    '
&& turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr8.value = ' X
 '; sqr8T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else
if(document.tic.sqr8.value == '    ' && turn == 0 &&
mode == 2) {document.tic.sqr8.value = ' O '; sqr8T = 1; turn = 1;
vari(); player1Check()} drawCheck()">
<INPUT TYPE="button"
NAME="sqr9" class="tictac" value="    "
onClick="if(document.tic.sqr9.value == '    ' && turn == 0
&& mode == 1) {document.tic.sqr9.value = ' X '; sqr9T = 1; turn =
 1; vari(); check();} else if(document.tic.sqr9.value == '    '
&& turn == 1 && mode == 2) {document.tic.sqr9.value = ' X
 '; sqr9T = 1; turn = 0; vari(); player1Check()} else
if(document.tic.sqr9.value == '    ' && turn == 0 &&
mode == 2) {document.tic.sqr9.value = ' O '; sqr9T = 1; turn = 1;
vari(); player1Check()} drawCheck()">
</p>
</form>

طريقة وضعه :

عناصر اضافية .. اكواد جافا سكربت
admin1 ; توقيع العضو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 ~|| معلومات العضو ||~
 
مؤسس المنتدى

مؤسس المنتدى

avatar
 
 ~|| بيانات العضو ||~ 
 

ذكر

عدد المساهمات : 763

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 10/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nesoor-online.arabepro.com
مركز تحميل  ..::  تحميل الملف - مركز جدعان تحميل الصور ::..
Gid3an - TwitterGid3an - Rss  Feed
 
 
مُساهمةموضوع: رد: جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك    الإثنين أغسطس 08, 2011 9:54 am

nesoor-online.arabepro.com/
admin ; توقيع العضو


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تحية طيبة مني انا عبدالله و محمد وبدر صالح :: قسم المنتديات :: اكواد جافاا سكريبت-
 كلمات دلالية كلمات دلالية
جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك  , جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك , جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك ,جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك , جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك

جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك  , جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك , جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك ,جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك , جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك

جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك  , جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك , جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك ,جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك , جافا سكربت .. لعبة X,O الشهيره الآن على منتداك
 Konu Linki الموضوع
 كود BBCode BBCode

 


المعهد غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد بلو سيرف ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
powir byebda3net.com